تعتبر شركة Chain Reaction وكالة تسويق رقمي حائزة على جوائز ومقرها في دول مجلس التعاون الخليجي وبلاد الشام. نقوم بتطوير استراتيجيات رقمية مصممة خصيصًا لمساعدة عملائنا على تحقيق أهداف نموهم، من خلال دمج تقنيات التسويق عبر الإنترنت بما في ذلك الإعلان عبر الإنترنت وتحسين محركات البحث وتسويق المحتوى ووسائل التواصل الاجتماعي وتسويق المؤثرين وغيرها.
تبحث شركة Chain Reaction عن كبير مديري الحسابات / خدمة العملاء لإدارة حسابات العملاء والعمل كوصل بينهم وبين وكالتنا. ستكون الشخصية المسؤولة عن التواصل مع العملاء المعينين لديك.
سيكون عملك أساسيًا للحفاظ على رضا العملاء من خلال الاستماع إلى التفضيلات والتعامل معها بمشورة وخدمات مجدية. المرشح المثالي يجب أن يكون مستمعًا جيدًا بنهج موجه نحو العملاء.
المهارات المطلوبة.
- البقاء على تواصل وثيق مع العملاء لفهم احتياجاتهم ومواصفاتهم
- الاستماع إلى الاقتراحات والرغبات الخاصة بالعملاء وتوصيلها إلى الأشخاص المناسبين داخل الوكالة
- ضمان انسيابية إدارة حسابات العملاء الجدد
- دور نشط ورئيسي في العروض التقديمية وعروض جديدة
- التعرف على صناعة العملاء وأنشطتهم التجارية لاقتراح حلول شخصية
- التعاون مع الزملاء في تصميم حملات إبداعية أو مشاريع أخرى وفقًا للمعايير التي تم مناقشتها مع العملاء
- التفاوض على الموازنات والمواعيد النهائية وعرض تفصيلي لتبرير التكاليف والجداول الزمنية
- القيام بالعمل الإداري والاحتفاظ بسجلات العملاء.
المؤهلات.
- حاصل على درجة البكالوريوس في المجال المناسب (التسويق، الاتصالات الجماهيرية، إلخ...)
- 2-4 سنوات من الخبرة في الوكالات
- مهارات اتصال ممتازة، سواء كتابية أو شفوية
- منظم بشكل جيد وقادر على التعامل مع المهام المتعددة
- نشط وحدسي
- عقلية إبداعية وتركيز على وسائل التواصل الاجتماعي
- خبرة في أفضل الممارسات الاجتماعية
عند العمل معنا، سيتم الاستماع إلى صوتك، وستنمو وتتعلم، وستشجع على تحدي الحدود. سنلتزم بتعزيز صحتك الإيجابية ورفاهيتك الإيجابية، وستعمل مع فريق قوي سيحفزك على المستويين الشخصي والمهني.