SEO
Web Development
PPC
Branding and Design
UX/UI
Video Production
Social Media Marketing
Your fallback meta title goes here.

Chain Reaction هي وكالة تسويق رقمي حائزة على جوائز ومقرها في دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق. نحن نطوّر استراتيجيات رقمية مخصصة لمساعدة عملائنا على تحقيق أهداف نموهم، من خلال دمج تقنيات التسويق الإلكتروني بما في ذلك الإعلان عبر الإنترنت، وتحسين محركات البحث، والتسويق بالمحتوى، ووسائل التواصل الاجتماعي، وتسويق المؤثرين، والمزيد.

نبحث عن شخص ينضم إلى فريق الوكالة المتوسع، والذي يشغل شغفًا حقيقيًا بوسائل التواصل الاجتماعي للتعامل مع بعض تواصلات وأعمال عملائنا بالإضافة إلى فرق التواصل الاجتماعي والمحتوى.

عن الدور.

ستتمثل معظم دورك في دعم مدير حسابات وسائل التواصل الاجتماعي لدينا، والعمل مع عملائنا، والتأكد من أن فريق المحتوى والفيديو يقوم بتقديم المحتوى المتفق عليه. بينما يركز هذا الدور بشكل قوي على تلبية متطلبات وتوقعات العملاء، فإنه يحتوي أيضًا على عنصر استراتيجية الحساب والابتكار.

يمثل هذا فرصة ممتازة للدخول على مستوى الدخول أو المستوى الأول، بالإضافة إلى أنه يوفر فرصة لشخص لديه بالفعل خبرة في دور مماثل - الأهم من ذلك هو جلب الحماس والأفكار الجديدة وأن تكون مناسبًا للدور.

المسؤوليات.

يتنوع دورك بشكل كبير وسوف يشمل المهام التالية:


  • العمل جنبًا إلى جنب مع متخصصي ومديري حسابات وسائل التواصل الاجتماعي للمساعدة في وضع وتنفيذ استراتيجيات وسائل التواصل الاجتماعي للعملاء

  • الاجتماع والتواصل مع العملاء بانتظام لمناقشة أداء المشروع والاستراتيجية المستقبلية

  • العمل كنقطة الاتصال الرئيسية للعملاء في اليوم إلى اليوم

  • بناء علاقات مع العملاء والزملاء في جميع المستويات

  • العمل مع أعضاء فريق الإبداع وتوجيههم لتطوير الأصول البصرية لدعم تقويم وسائل التواصل الاجتماعي للعملاء

  • إدارة مشاريع متعددة من التصور حتى الاكتمال، من خلال التوقع للتحديات وضمان الالتزام بالمواعيد النهائية والميزانية

  • إنتاج محتوى اتصال داخلي وخارجي عالي الجودة بشكل متواصل

  • تحديد وتنفيذ فرص تسويق وسائل التواصل الاجتماعي الجديدة

  • مواكبة التغييرات في صناعة التسويق الرقمي ومشاركة المعرفة مع الفريق والعملاء

  • المساهمة في إنشاء خطط الاتصال التي تلبي أهداف العميل

عنك.

يتطلب الدور شخصًا تحليليًا لديه مهارات تنظيمية قوية. يجب أن يكون لدى المرشح مهارات اتصال قوية وثقة لمناقشة أداء الحساب والاستراتيجية مع العملاء. نظرًا لأن المرشح سيعمل عبر عدة حسابات عميل، فإن مهارات إدارة الوقت الجيد هي المفتاح.

نبحث عن شخص متحمس وفضولي ودؤوب وإبداعي مع مهارات استثنائية في إدارة العملاء.
يتطلب هذا الدور مهارات إبداعية وتحليلية واتصالات قوية، بالإضافة إلى شغف بالتسويق وجميع الأشياء عبر الإنترنت. الخبرة السابقة في الوكالة هي مثالية.

يجب أن يكون لدى المرشح مستوى عالٍ من اللغة الإنجليزية الكتابية. يجب أن تكون على دراية كاملة بمنصات وأدوات وسائل التواصل الاجتماعي، ideal، Google Analytics و Search Console، ويجب أن تتمكن من استخدام Microsoft Excel على مستوى عالٍ.

Upload cv