تعتبر شركة Chain Reaction وكالة تسويق رقمي حائزة على جوائز ومقرها في دول مجلس التعاون الخليجي وبلاد الشام. نقوم بتطوير استراتيجيات رقمية مصممة خصيصًا لمساعدة عملائنا على تحقيق أهداف نموهم، من خلال دمج تقنيات التسويق عبر الإنترنت بما في ذلك الإعلان عبر الإنترنت وتحسين محركات البحث وتسويق المحتوى ووسائل التواصل الاجتماعي وتسويق المؤثرين وغيرها.
فريق Chain Reaction يتوسع! وماذا يمكن أن يكون أكثر إثارة من العمل مع وكالة حائزة على جوائز! نحن نبحث حاليًا عن مدير وسائل التواصل الاجتماعي للانضمام إلى فريقنا في دبي. نحن نبحث عن شخص لتطوير علاقات قوية مع عملائنا، والرد على جميع استفساراتهم، والتواصل مع فرق العمل الداخلية ذات الوظائف المشتركة.
المسؤوليات.
- العمل كنقطة اتصال رئيسية لجميع مسائل إدارة حسابات العملاء.
- بناء وصيانة علاقات قوية وطويلة الأمد مع العملاء
- على التواصل الفعّال مع العملاء بخصوص تحديثات المشروع وإدارة توقعاتهم
- إدارة عملية ملاحظات العملاء / الموافقة داخل الوكالة
- إعداد اجتماعات وملخصات بعد الاجتماع
- الإبلاغ عن أداء المشروع والتقدم إلى فريق الحساب بشكل منتظم
- حضور مراجعات الإبداع الداخلية والتأكد من أن كل الأعمال تتبع الموجهات والاستراتيجيات المحددة
- تحديث تقرير الحالة وقيادة اجتماعات الحالة الأسبوعية مع فرق العملاء
- ضمان معايير جودة عالية في جميع مخرجات العملاء.
- إطلاع زملاء الوكالة والعمل معهم لتخطيط وتنفيذ أفضل الحلول للعملاء
- تطوير تقويمات المحتوى الأسبوعية والشهرية لعلامات الشركة التجارية
- مراقبة التحليلات مع فريق وسائل التواصل الاجتماعي لتحديد الأفكار القابلة للتطبيق
- إنشاء مدونة جذابة ومحتوى وسائل التواصل الاجتماعي
- توفير رؤى للعلامة التجارية وتوجيه جهود التسويق داخل الشركة
- معرفة عميقة بالعمل مع Facebook وTwitter وInstagram وYouTube وPinterest وGoogle+
- إتقان مهارات الكتابة والتحرير والتقديم والتواصل إلزامي.
- يجب أن يكون الشخص قادرًا على فهم مشكلات العملاء والاستجابة بسرور ورفع المشكلات المبلغ عنها إلى فريق التطوير.
- يجب أن يكون لاعب فريق مع مهارات جيدة في إدارة الوقت وكذلك المهارات الشخصية.
المؤهلات والمهارات المطلوبة.
- درجة البكالوريوس في التسويق أو وسائل الإعلام والاتصالات أو مجال مماثل.
- 5 سنوات أو أكثر من الخبرة في الوكالات في خدمة العملاء أو وسائل التواصل الاجتماعي ضرورية
- إجادة اللغتين العربية والإنجليزية
- سجل مثبت في إدارة حملات قيادية والحفاظ على العلاقات مع العملاء
- مهارات تواصل شفوية وكتابية ممتازة
- حل المشكلات بشكل استباقي ولاعب فريق