بون كافيه
قصة .
من المشروبات المثلجة إلى الإسبريسو، نحن جميعًا نحب القهوة، ونحن جميعًا مدمنون رسميًا! هذه قصة عن علامة تجارية للقهوة بدأت في سنغافورة في عام 1962. كانت Boncafé تركز على تقديم التميز في التحميص بشكل مستمر من خلال منتجاتها وخدماتها وعلاقاتها. عملت على مر السنين مع رؤية التطور لتصبح قائدة في صناعة القهوة الفاخرة والشاي وخدمة المأكولات من خلال التزامها بثقافة الجودة والتميز والنزاهة والشغف بكل ما يتعلق بالمشروبات المحمصة.
في عام 2003، دخلت Boncafé إلى الشرق الأوسط لجعل السكان المحليين والوافدين يقعون في حبها من أول نفحة بقهوتها الفاخرة المحمصة والمطحونة. تسعى إلى التطور لتصبح أحد الشركات الرائدة في تصنيع وتوريد المنتجات في الشرق الأوسط.
في يونيو 2018، اتصلت Boncafé بـ Chain Reaction بهدف التميز في سوق الإمارات العربية المتحدة واستهداف الأشخاص المناسبين الذين لديهم اهتمام كافٍ بالتصفح.
كيف أعدت Chain Reaction قصة نجاح محمصة!
● في أوائل يونيو 2018، اتفقت Chain Reaction وBoncafé على تخصيص الشهرين الأولين للعمل على الانتصارات السريعة.
● في منتصف يونيو 2018، بدأت Chain Reaction حملة تحسين محركات البحث وأنشأت أدوات PRO وأجهزة تحكم بحث Google.
تمكنت Chain Reaction تدريجياً من تسوية المشكلات الصغيرة، بدءًا من تحسين جودة المحتوى على موقع Boncafé، إلى تسريع الموقع وتعزيز الروابط الخلفية. استطاعت Boncafé تحقيق زيادة بنسبة 100% في حركة المرور العضوية وفي فترة قصيرة من 6 أشهر، بدأت Boncafé في المنافسة مع العلامات التجارية الدولية مثل نسبريسو.
الإجراءات .
- بناء خريطة طريق لتحسين محركات البحث تغطي جميع الانتصارات السريعة، مما سيساعد في تحقيق أفضل النتائج خلال مدة 6 أشهر.
- التركيز على الترتيب في الكلمات الأساسية المتعلقة بالعلامة التجارية لتفوق موقع boncafe.com الدولي من البحث المحلي في الإمارات العربية المتحدة، بينما يتم عرض التوطين لمستخدمي هذا الموقع من خلال صفحات نتائج محركات البحث.
- عملت Chain Reaction على تحسين ترتيب الكلمات الرئيسية على خرائط Google لجميع مواقع المتاجر.
زيادة عدد مرات الظهور المجانية
6.67K to 26.9K
زيادة في زيارات الفريدة المجانية من
458 to 1.25K
تقدم 33كلمة مفتاحية من عدم وجود رؤية على جوجل إلى النتيجة الأولى. تقدم أكثر من 120 كلمة مفتاحية من عدم وجود رؤية على جوجل إلى ثلاث صفحات أولى من النتائج.
كيف جعلت تشين رياكشن ذلك واقعاً؟
#1 حددنا وقسمنا جمهور Boncafé المستهدف لقطاع الأعمال B2B و B2C
- الأشخاص الذين يبحثون عن حلول القهوة المهنية، أو التدريب للباريستا الخاص بهم، أو التدريب على مزج المشروبات.
- الأشخاص الذين يبحثون عن ماكينات القهوة التجارية وحلول القهوة.
2# لقد قمنا بواجبنا المنزلي!
- أبحاث وتحليل مشاكل عمل العميل.
- تحليل المنافسة.
- نقاط البيع الفريدة للأعمال.
- نوايا المستخدم.
- ميزانية العميل.
- مصادر التطوير.
- قائمة كلمات العميل الرئيسية الحالية.
- تحليلات جوجل، مع التأكد من تكوينها بشكل صحيح.
- قابلية تفحص الموقع وفهرسته؛ التحقق مما إذا كان جوجل يتفحص ويفهرس الموقع بطريقة فعالة.
- جودة وكمية الروابط الواردة. أمر حيوي لكنه لا يشمل نطاق المشروع.
- بيانات GA و GSC وتاريخها في مجالات معينة مثل حركة المرور، الانطباعات، سلوك المستخدم، الرسائل المتعلقة بالعقوبة اليدوية، حالة صحة خريطة الموقع وملف robots.txt، حالة التوجيه الجغرافي، البرمجيات الخبيثة، وأية مشاكل في التفحص مثل 404.
# 3 حان دورنا لصنع أفضل استراتيجية
- تحسين سرعة الموقع وأدائه، والذي كان أمرًا بالغ الأهمية في هذه الحالة بالنسبة لروبوتات جوجل والمستخدمين. وأدى ذلك إلى بدء التصنيف على جوجل بعد الشهر الثالث.
- استبدال وتحسين جميع علامات التعريف والأوصاف المستخدمة لجميع صفحات الموقع.
- تحسين محتوى الموقع. التأكد من أن محتوى الصفحة مفيد وغني بكلمات LSI المفتاحية، مع استخدام علامة H1 فريدة لكل صفحة.
- تطهير جميع الروابط المزعجة/المشبوهة التي كانت تؤثر على تصنيف الموقع.
ماذا قالت بونكافيه عن هذه القصة الناجحة؟
Boncafé ,
Boncafé team